المشاركات

ثوره التصحيح 30يونيو -1

صورة
ان الاقنعة التي يلبسها التيار الاسلام السياسي الذي تبراء منهم الاسلام في الاستعانة باعداء الامه وادخل حرب بسم الاسلام الذي  تحول الي سلعه لمن يزايد عليها من السفهاء والحمقه نعم لقد لفظهم الشعب وان الاحتماء في الامريكان واسرائيل لن ينفعكم بشي حتي لو ربحتما مكاسب جما لكن خسرتما انفسكم ودينكم وشعبكم ولن يرحموا التاريخ عن تلك المفاسد التي زرعتموها والان اصبحتم علي مرمي حجر من الخروج من التاريخ الذي لن يرحمكم   بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أ

كارت احمر

صورة
كارت احمر في وجه كل ما تسول له نفسه ويترك الثوره ويفضل مصلحه الشخصيه علي مصلحه البلد كارت احمر لمن ترك الثوره لقيطه لا اب لها كارت احمر لمن لا هم له سواء تفتيت وحده الامه كارت احمر لمن يترك البلاد بحث عن الامان لاسبيل لثوره الا الاستمرار والقضاء كل ازلام الجهل والظلام بعد ان استطعوا بقدره فائقه الكذب علي الشعب بسم النهضه ذو مرجعيه اسلاميه والدوله الاسلاميه واستطاعوا يكملوا مسلسل الكذب بروايه من شيخ ..... ان النبي محمد صلي الله عليه وسلم يقدم مرسي لصلاه هكذا اصبحنا في عصور الظلام الدامس الذي لا منجي منها سوي الحقيقه المجرده التي لا ترقي الي شك حقنا لقد كره الناس الاستماع الي هؤلاء الكذبون الذين احترفوا مهنه الكذب علي الله ورسواله والمؤمنوا فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ كَذَبَ عَلَى اللَّهِ وَكَذَّبَ بِالصِّدْقِ إِذْ جَاءَهُ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْكَافِرِينَ  

حوار مرسي الي مرسي

صورة
تحدث مرسي عن انجازات وهميه واخذ يذكر عيوب عبد الناصر انه ادان البلد وان القضاء فاسد   وان النزين ازمه مجتمع وتملص من اي اتهام او تحمل الصعاب  .الزعيم الخالد عبد ناصر استدان لبناء بلاد تدخل في مجالات لم ولن تعرفه حتي اصبحت رائده فيه القضاء الفاسد الذي اشرف علي انخباتك دستور رئاسيه ثم يذكر عاشور وطرطور اللي بياجر البلطجية لما انت عارف لماذا لم تتحرك قواتك وخداتك لقبض عليهم وتقديمهم لمحاكمه ثم يتكلم عن الاقباط وكعاده اي حاكم غبي اللعب بالطائفية والمذهبية فعلها قبلك وفشل واثم يتكلم عن الشرعية دستوريه نحن الان في فوضي دستوريه بسبب هذا الدستور العقيم الفاشل مثل جماعتك ان الزمن والافات سوف يقضون عليكم ويكون مصيركم مثل مصير المخلوع ارحل يرحكم الله

لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين .

صورة
استئناف هو منطوق لمفهوم الأوصاف التي وصف بها العدو في قوله تعالى وقد كفروا بما جاءكم من الحق يخرجون الرسول وإياكم وقوله إن يثقفوكم يكونوا لكم أعداء ويبسطوا إليكم أيديهم وألسنتهم بالسوء ، المسوقة مساق التعليل للنهي عن اتخاذ عدو الله أولياء ، استثنى الله أقواما من المشركين غير مضمرين العداوة للمسلمين وكان دينهم شديد المنافرة مع دين الإسلام . [ ص : 152 ] فإن نظرنا إلى وصف العدو من قوله لا تتخذوا عدوي وعدوكم وحملناه على حالة معاداة من خالفهم في الدين ونظرنا مع ذلك إلى وصف يخرجون الرسول وإياكم ، كان مضمون قوله لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين إلى آخره ، بيانا لمعنى العداوة المجعولة علة للنهي عن الموالاة وكان المعنى أن مناط النهي هو مجموع الصفات المذكورة لكل صفة على حيالها . وإن نظرنا إلى أن وصف العدو هو عدو الدين ، أي مخالفه في نفسه مع ضميمة وصف وقد كفروا بما جاءكم من الحق ، كان مضمون لا ينهاكم الله إلى آخره تخصيصا للنهي بخصوص أعداء الدين الذين لم يقاتلوا المسلمين لأجل الدين ولم يخرجوا المسلمين من ديارهم . وأيا ما كان فهذه الجملة قد أخرجت من حكم النهي ال